اخر الاخبار

تسجيل الدخول

تسجيل الدخول في موقع يالاشير الاخباري التفاعلي

Jan334.tyujktuykunsp 256
Jan334.dtyjtyktuyunsp 256
Jan334.tuktukutknsp 256
Jan334.yjyjnsp 256
29 آب 2014

بالفيديو..شاهد كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى أورو…

29 آب 2014

اخبار سريعه : رونالدو عن جوائز ميسي: لو قلت كل ما …

29 آب 2014

اخبار سريعه : جمعه يسابق الزمن فى التعاقد مع بدلاء…

29 آب 2014

اخبار سريعه :تعرف على المجموعات النارية في دوري أب…

اخبار

Prev Next

مقتل 18 تونسية شاركن في جهاد النكاح بسوريا

Yrjryjy

     مقتل 18 تونسية شاركن في جهاد النكاح بسوريا  أعلنت تقارير صادرة عن معهد عسكري متخصص في سوريا مقتل 18 امرأة تونسية نشطن في عمليات إرهابية كمقاتلات وانتحاريات وخاصة في...

Www.gravatar H يالاشير 29 آب 2014 Hits:44 أخبار مصر

Read more

بالفيديو..شاهد كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى أوروبا اختار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”

Tyujktuyku

       بالفيديو..شاهد كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى أوروبا اختار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، كأفضل لاعب فى أوروبا لموسم 2013/2014. وجاء اختيار رونالدو على...

Www.gravatar H يالاشير 29 آب 2014 Hits:50 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه : رونالدو عن جوائز ميسي: لو قلت كل ما أفكر فيه لكنت في السجن

Dtyjtyktuyu

        اخبار سريعه : رونالدو عن جوائز ميسي: لو قلت كل ما أفكر فيه لكنت في السجنقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد الإسباني والفائز بجائزة...

Www.gravatar H يالاشير 29 آب 2014 Hits:52 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه : جمعه يسابق الزمن فى التعاقد مع بدلاء جيدين لمن رحلوا عن الاهلى وتحديدا بديلا جيد لفتح

Tuktukutk

       اخبار سريعه : جمعه يسابق الزمن فى التعاقد مع بدلاء جيدين لمن رحلوا عن الاهلى  وتحديدا بديلا جيد لفتحى كلّف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، مدير...

Www.gravatar H يالاشير 29 آب 2014 Hits:58 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه :تعرف على المجموعات النارية في دوري أبطال أوروبا!

Yjyj

     اخبار سريعه :تعرف على المجموعات النارية في دوري أبطال أوروبا! أسفرت قرعة دوري ابطال أوروبا والتي اقيمت في موناكو بين أفضل 32 فريقياً بالعالم عن العديد من المواجهات قوية...

Www.gravatar H يالاشير 29 آب 2014 Hits:46 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه : جاريدو يجهيز قنبلة الموسم القادم !!والظهور الاول فى السوبر امام الزمالك

Rtjhrjreyj

  اخبار سريعه : جاريدو  يجهيز قنبلة الموسم القادم !!والظهور الاول فى السوبر امام الزمالك   طلب المدير الفني للنادي الأهلي خوان كارلوس جاريدو من مواطنه خورخي سيمو مدرب الأحمال بتجهيز محمد...

Www.gravatar H يالاشير 29 آب 2014 Hits:77 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه : نجم الزمالك على بعد خطوات من الانضمام للاهلى بعد نشوب ازمه حاده بينه وبين مرتضى منصور

Ukyiuk

  اخبار سريعه : نجم الزمالك على بعد خطوات من الانضمام للاهلى بعد نشوب ازمه حاده بينه وبين مرتضى منصوركشف كريم شحاتة مُقدم برنامج كورة كل يوم، عن نشوب أزمة بين...

Www.gravatar H يالاشير 29 آب 2014 Hits:81 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه : رسالة هامه وخاصة من وليد سليمان لجماهير الأهلي

Fyjyj

  اخبار سريعه : رسالة  هامه وخاصة من وليد سليمان لجماهير الأهليوجه وليد سليمان نجم الأهلي رسالة خاصة لجماهير الفريق بعد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية رغم الأداء الغير جيد خلال اللقاء...

Www.gravatar H يالاشير 29 آب 2014 Hits:69 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه : حسام غالي يقترح: كيف تنتهي أزمة الأهلي والمصري؟

Uutktuktuktuktutu

         اخبار سريعه : حسام غالي يقترح: كيف تنتهي أزمة الأهلي والمصري؟ حسام غالي قائد النادي الأهلي والمنتخب المصري يرى أن لحل هذه الأزمة يجب الحصول على القصاص...

Www.gravatar H يالاشير 29 آب 2014 Hits:62 ريـــاضه

Read more

بالفيديو..شاهد الساحر «رونالدينيو» يتصدى للكرة على طريقة لاعبي «التايكوندو»

Tjtktuku

 بالفيديو..شاهد الساحر «رونالدينيو» يتصدى للكرة على طريقة لاعبي «التايكوندو»تصدى ساحر كرة القدم البرازيلي رونالدينيو للكرة، بطريقة سحرية عجيبة أثناء مباراة بالكرة الطائرة بالأقدام على الشاطئ. وتصدي رونالدينهو على طريقة لاعبي...

Www.gravatar H يالاشير 28 آب 2014 Hits:94 ريـــاضه

Read more

بالفيديو : شاهد.. اشتباكات «وايت نايتس» مع قوات الأمن بشبرا

Utktuktukutk

     بالفيديو : شاهد.. اشتباكات «وايت نايتس» مع قوات الأمن بشبرا نجحت قوات الأمن في تفريق مسيرة ألتراس "وايت نايتس" المنتمي لنادي الزمالك بالمدرعات مستخدمين طلقات الخرطوش، بعد مواصلة عمليات...

Www.gravatar H يالاشير 28 آب 2014 Hits:110 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه :رسميا.. نجم وسط ريال مدريد ينتقل إلي بايرن ميونخ

Jryj

                       اخبار سريعه :رسميا.. نجم وسط ريال مدريد ينتقل إلي بايرن ميونخ توصل اليوم فريقي ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونخ الألماني لاتفاق...

Www.gravatar H يالاشير 28 آب 2014 Hits:68 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه : على راي المثل الشـــ.. تلهيك واللى فيها تجيبو فيك اتهامات جزائرية للإعلام المصري بسبب

Ryjryjryjyj

       اخبار سريعه : على راي المثل الشـــ.. تلهيك واللى فيها تجيبو  فيك اتهامات جزائرية للإعلام المصري بسبب إيبوسي عودة للسجال الإعلامي بين مصر والجزائر، إتهمت الصحف الجزائرية وسائل...

Www.gravatar H يالاشير 28 آب 2014 Hits:129 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه : رونالدو متهكما : الإعلام من يخلق المنافسة الوهمية مع ميسي

Ryjyrjryjyjy

       اخبار سريعه : رونالدو متهكما : الإعلام من يخلق المنافسة الوهمية مع ميسي  أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الإسباني أنه يسعى يومياً لتقديم أفضل ما لدية...

Www.gravatar H يالاشير 28 آب 2014 Hits:71 ريـــاضه

Read more

اخبار سريعه : خمس نصائح للمنتخب لتجنب فيروس ايبولا "القاتل"

Ukyuik

    اخبار سريعه :  خمس نصائح للمنتخب لتجنب فيروس ايبولا "القاتل"يتأهب المنتخب المصري إلى السفر خلال الأيام القليلة المقبلة إلى داكار لخوض مباراة هامة امام السنغال في افتتاح التصفيات المؤهلة...

Www.gravatar H يالاشير 28 آب 2014 Hits:53 ريـــاضه

Read more

بالترددات .. تعرف على القنوات الناقلة لنهائى امم افريقيا بين مصر وغانا الليلة

  • Pdf Button
تقييم المستخدم:Rating Star BlankRating Star BlankRating Star BlankRating Star BlankRating Star Blank / 0
ضعيفجيد 

بالترددات .. تعرف على القنوات الناقلة لنهائى امم افريقيا بين مصر وغانا الليلة

9335920133302541364641731 Thumb Medium300 250

القنوات المفتوحة التى تبث البطولة وهى :

1 - يورو سبورت الالمانية  على أسترا 12226H

2 - TSRالسويسرية على هوت بيرد  11526 H، او 12399 H

3 - ORFسبورت  على استرا 11244 H

4 - BBC  2على استرا 10737  H ، 11798  H

5 - ARD   على القمر الاوروبى  11836 H

6 - RTS1قناة مفتوحة 10721 H 22000 Eutelsat W3